الجمعة، 18 سبتمبر 2015

لست بحاجة للأحد .


لست بحاجة للأحد .

سأبدأ فصلاً جديداً بحياتي يدعى " أنا لست نصفاً " .
لست بنصف ليكملني أحد . لا احتاج لشخص ليكملني . لاني خلقت كاملة .
خطوات كثيرة اتخذتها في حياتي . أخطأت  و أصبت و لطالما كنت الشخص الذي يتعلم من اخطائة .
في كل ضربة موجعه في كل قرار خاطئ .. كنت اعمل جاهدة لتخطي هذة الضربات و القرارات .. اتعلم من اخطائي .. اتجنب الوقوع في نفس الخطأ ..
لكي لا اوجع قلبي مرة اخرى .. اوجعه بقراراتي المتهورة و التي اتخذتها من غير تفكير .. كنت أنت إحداهم !!.
اصبحت لدي قناعة .. كل ما على الدنيا زائل .. لست بحاجه للمزيد من العلاقات المزيفه ..
لا اريد ان اشعر بانني ناقصه من دونها .. لا اريدها ان تشعرني بالضعف ..
انا كامله .. خلقت كامله .. قوية .. اتخطى عقباتي بشجاعه و حزم ..
لا اريد ربط سعادتي بشخص .. او بعلاقات مؤقته .. اربطها بشيء زائل كاصحابة ..
لا يهمني ما يقال ، لايهمني من يخرج و من يدخل من حياتي
جميع ما ذُكر لا يهم ،ف لا حبيبٌ ولا صاحبٌ ولا أخٌ يبقى ... الجميع راحل ..
فتقبلً الصدماتّ  ولا تعتَد على أحد ، لا تبحثّ عن نصفك الآخر ؟ فأنت لست نصفاً و ليس لك نصف ليكملك  !.
لا تعش وحيداً ، لكنّ إعتبر الجميع أصحاب لكّ تجنبَ البُغضاء و عش مع اللُطفاء
ولكن أسعدهم بدون مقابل ، لا تتنتظر منهم شيئاً ، احد اكبر اسباب اسعاد النفس .. هو اسعاد من حولك بدون مقابل .. لا تنتظر منهم رد الجميل ..
إعتبرهم محطاتٌ بحياتك ، تَمّرُ بهم رصيد من لحظات عمرك ، حاول و ثابر .. بانك تقضي ما تبقى منها في اسعاد نفسك و من حولك .. فاللحظات الجميله لا تتكرر ابدا..
لا تعلق قلبكْ بأحد ، لا تجعلة ان يجرم بحقك .. او ان يجرحك  .
إجعل قلبك دائم التعلق بذكر ربه ..
هو سعادتكً ، هو ألطفهم عليك ! هو يعلم الصلاح لك .
ظن به خيراً دائماً ،  وتوكلْ عليه ، أعدك إنه سيكون معك دائماً .

من ظن بالله خيرا .. فلن يخذله الله ابدا .. وتذكر دائماً أنك لست بحاجةٍ للأحدْ . .

لـ رابية بنت إبراهيم