ياليتنا لم نلتقي . .
كم تمنيتُ أن لم ألتقي بك أبدا .
لما أضطررت أن أبهرك و لا أحتجت أن أحبك ولا أردتُ وجودك
بالقرب مني ،
لو لم ألتقي بك ؟
لكان قلبي
بريئاً كاملاً دون خدوش ، لما أنكسر ألماً ووجعا ، ولا حتى إنفطر !
لو لم نلتقي ؟
لجهلت كسر الوعود . .
لو لم نلتقي
لكنتُ أنام من دون دموع ، لنمتُ كغزالةٍ صغيرة . .
لو لم نلتقي .؟
لما أحّتجت أنت أن تجاملني طوال الوقت !
ياليتنا لم نلتقي . .
لعشنا أغراب و متنا أغراب .
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق