الخميس، 17 نوفمبر 2016

ياليتنا لم نلتقي . .



ياليتنا لم نلتقي . .  


كم تمنيتُ أن لم ألتقي بك أبدا .
لما أضطررت أن أبهرك و لا أحتجت أن أحبك ولا أردتُ وجودك بالقرب مني ،
  لو لم ألتقي بك ؟
 لكان قلبي بريئاً كاملاً دون خدوش ، لما أنكسر ألماً ووجعا ، ولا حتى إنفطر !
لو لم نلتقي ؟
لجهلت كسر الوعود . .
لو لم نلتقي
لكنتُ أنام من دون دموع ، لنمتُ كغزالةٍ صغيرة . .
لو لم نلتقي .؟
لما أحّتجت أنت أن تجاملني طوال الوقت !
ياليتنا لم نلتقي . .  
لعشنا أغراب و متنا أغراب  .    


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق